الخميس 06 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منعه من الوقوف والعمل داخل المحافظة.. القصة الكاملة لاعتداء سائق توك توك على مجند شرطة بمرور سوهاج

إصابة مجند شرطة -
حوادث
إصابة مجند شرطة - أرشيفية
الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 04:59 ص

تعدى سائق توك توك على مجند شرطة بمحافظة سوهاج، وذلك اثناء محاولة منعه من العمل وتجوله ومجموعة من سائقي التوكتوك داخل المحافظة، حفاظًا على سير الحركة المرورية، وتنفيذًا لقرار المحافظ، فتعدى السائق علي المجند بسلاح أبيض مطواة أسفرت عن إصابته بذراعه.

وتمكنت إدارة المباحث بمديرية أمن سوهاج من ضبط سائق التوك توك،الذي  طعن مجند شرطة يعمل بإدارة المرور بسلاح أبيض "مطواه" في ذراعه وذلك أثناء تأدية عمله، وحاول التعدي على باقي أفراد الأمن، إلا  أن رقيب شرطة أخرج سلاحه وأطلق عليه عيار ناري علي قدمه لكنه لاذ بالفرار.

البداية كانت عندما تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز قسم ثانى سوهاج يفيد بتعدي سائق توك توك في العقد الثاني من عمره على مجند بإدارة المرور.

وكشفت  تحريات مباحث سوهاج اثناء محاولة مجند الشرطة منع سائق التوكتوك من عمله وكذلك سائقي التوكتوك داخل المحافظة، حفاظًا على سير الحركة المرورية، وطبقًا لقرار المحافظ فتعدي السائق علي المجند بسلاح أابيض أسفرعن اصابته.
 ‏ 
 ‏وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من رجال المباحث لمحل الواقعة، وتم تفريغ الكاميرات وتمكنوا من محاصرة المتهم وضبطه، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي وسط حراسة أمنية مشددة، وتحضر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا